منتجات
بدأت WUMA في تصنيع مخفضات التروس / علب التروس في عام 1995. ومنذ ذلك الحين، التزمنا بتقديم منتجات عالية الجودة وحلول صناعية لعملائنا العالميين في مجال نقل التروس.

توفر الأنواع المتعددة من مخفضات التروس والخدمات المخصصة حلولاً مناسبة لمتطلبات العملاء في مختلف الصناعات.بما في ذلك آلات السيراميك، والآلات الحجرية، والآلات الصيدلانية، وصناعة بطاريات الليثيوم، ومعدات حماية البيئة، والمعدات الطبية، وصناعة الأسمنت، والتعدين، وآلات البناء، ونظام النقل، وما إلى ذلك.
بيت » منتجات » علبة التروس الحلزونية

علبة التروس الحلزونية

تستخدم مخفضات WUMA تصميمًا معياريًا، مما يجعلها قابلة للتكيف مع مختلف المحركات ومدخلات الطاقة.إنها توفر كفاءة نقل عالية، حيث تصل إلى 96% في وحدة واحدة.نسبة النقل دقيقة ويمكن تعديلها على نطاق واسع، مما يسمح بمخرجات منخفضة السرعة وعالية النسبة.يتميز التثبيت بالمرونة، ويدعم خيارات التثبيت الأفقية وذات الحواف، مع أقدام سفلية مزدوجة لوضع ثابت.

  • 1. تعتمد مخفضات WUMA على تصميم كتلة البناء، لذلك فهي ملائمة لتناسب جميع أنواع المحركات أو للاتصال بمدخلات الطاقة الأخرى. يمكن لنفس النوع من المخفضات أن يناسب المحركات ذات الطاقة المختلفة، بحيث يكون من الممكن لأنواع مختلفة من الآلات للجمع أو الاتصال.

  • 2. كفاءة نقل عالية. يمكن لآلة واحدة أن تصل إلى كفاءة نقل تصل إلى 96٪.

  • 3. تقسيم دقيق لنسبة الإرسال مع نطاق واسع.يمكن أن يؤدي الجمع بين الآلات إلى إنتاج نسبة نقل أكبر بسرعة دوران منخفضة للإخراج.

  • 4. طرق التثبيت المختلفة.التثبيت الأفقي في أي موقف أو التثبيت ذو حواف.تقوم الأقدام السفلية بتثبيت الآلة التي تحتوي آلة التباطؤ على عمليتين سفليتين لتثبيت السطح المسطح.


روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

رقم 10، طريق تشوانغ تشيانغ، حديقة لوتشينغ للصناعات الخفيفة، ونزهو، تشجيانغ، الصين 325019
 86-577-85956223+ / 86-577-56782099+
ترك لنا المعلومات الخاصة بك
حقوق النشر © 2023 Zhejiang Wuma Drive Co. Ltd. | Sitemap | الدعم من قبل leadong.com | سياسة الخصوصية